Viernes, 19 Abril 2019

مستجدات 2019

صفحة خاصة بأخبار عائلة آل العوفي

تنشر كل ما تتوصل به من الأخبار المرتبطة بالعائلة

 

 

01 أبريل 2019

وأخيرا، وبعد مخاض طويل وعسير، ولكنه ممتع ومفيد، خرج المولود إلى الوجود. نعم، لقد تم، بحمد الله، طبع كتاب

 

آل العوفي

في القرون الثلاثة الأخيرة

لمحات تاريخية واجتماعية وثقافية، وسير ذاتية

 

الكتاب ليس للبيع، سيوزع مجانا على آل العوفي وآل زمو، وعلى كل من يهتم بموضوعه. وسنعمل لاحقا على نشره في هذا الموقع.

 

 

 

27 مارس 2019

هشام العوفي يشارك لليوم الثاني في الندورة العلمية الوطنية

كان يوم 27 مارس 2019 موعدا آخر لهشام ليشارك في الندوة العلمية الوطنية، التي تنظمها مندوبية وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي بسطات، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات، والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ببرشيد التي احتضنت ذات الندوة، بشراكة مع مختبر البحث قانون الأعمال بجامعة الحسن الأول بسطات، وكان محور الندوة هو: "شباك المستهلك رافعة للحركة الاستهلاكية بالمغرب"

هذا، وقد تمحورت مداخلة هشام حول موضوع "الشيك الالكتروني للمستهلك، أي حماية؟"

 

 

26 مارس 2019

هشام العوفي يشارك في ندورة وطنية بسطات

شارك هشام العوفي في ندورة وطنية احتضنتها مدينة سطات، يوم 26 مارس 2019، حول موضوع: "شباك المستهلك رافعة للحركة الاستهلاكية بالمغرب"

وقد تناول في مداخلته الجانب المتعلق بـ "دور شباك المستهلك في توجيه المستهلك من مخاطر الوفاء الالكتروني.

الندوة من تنظيم مندوبية وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي بسطات، ومختبر البحث قانون الأعمال بجامعة الحسن الأول بسطات، بمشاركة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بنفس المدينة.

 

 

 24 فبراير2019

سامي العوفي وربيكا كرثييا أكودو، على القناة الإسبانية الثانية (TVE 2)

حل كل من د. سامي العوفي ودة. ربيكا كرثييا أكودو، ضيفين على القناة الإسبانية الثانية (TVE 2)، للحديث، في موضوع "التبرع بالأعضاء"، وذلك في حلقتين اثنتين متلفزتين (الأحد 17، والأحد 24 فبراير 2019)..

وتجدر الإشارة إلى أنهما كانا قد أصدرا، قبل بضعة أشهر كتابا باللغتين العربية والإسبانية، يتناول  نفس الموضوع، تحت عنوان "التبرع بالأعضاء في الإسلام".، موجها إلى الجاليات المسلمة المقيمة بإسبانيا.. وقد لقي استحسانا كبيرا في أوساط هذه الجاليات، وكذلك لدى المسؤولين الإسبانيين...

 

الحلقة الثانية

الحلقة الأولى

 

 

 18 فبراير2019

 

تقديم كتاب بشرى اطراري،في المعرض الدولي للكتاب بالدار البيضاء

 

تم يوم 16 فبراير 2019، تقديم كتاب بشرى اطراري، وذلك في الدورة الخامسة والعشرين للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء، المقام في الفترة الممتدة ما بين 07 و 17 فبراير 2019، في رواق جامعة محمد الخامس بالرباط، الذي حظي بزيارة وزير الثقافة والاتصال، 

 

   

 

 

 

 11 فبراير2019

جمعية "أنوال للثقافة والتنمية" تحتفل بطلبة بنطيب الحاصلين على اﻹجازة

(عن" ناظور بريس" بتصرف)

يترأس الجمعية محمد العوفي (حفيد سي عبدالسلام العوفي). وأقيم الحفل تكريما واحتفاء بأبناء بنطيب الحاصلين على شهادة الإجازة في الموسم الجامعي 2017ـ2018، وذلك بقاعة "منتزه الريف" بمدينة بنطيب، يوم 9 فبراير 2019.

حضر الحفل، بالإضافة إلى الطلبة المجازين المحتفى بهم (30 طالبا)، عدد كبير من الجمهور، في مقدمتهم: عميد كلية متعددة التخصصات بالناظور، ورئيس جماعة بنطيب، ورئيس المجلس الإقليمي، وقائد بني وليشك.. وغيرهم كثيرون..

 

 31 يناير2019

مستشفى مدينة طليطلة (إسبانيا) يتعزز بالتحاق الدكتور سامي العوفي للعمل في قسم الجهاز الهضمي

El hospital Quirónsalud Toledo refuerza el servicio de Aparato Digestivo con la incorporación del Dr. Sami Aoufi

 

 

31 يناير 2019

 

عمر العوفي، مهندس في الاحصائيات والإدارة الاقتصادية

 

يسعد موقع آل العوفي أن يزف إلى زواره الكرام خبر نيل عمر، ابن فؤاد الحاج سي محمد العوفي، لشهادة التخرج  من إحدى المدارس العليا بباريس، كمهندس في الاحصائيات والإدارة الاقتصادية، وكان ذلك يوم 24 يناير 2019.

وبهذه المناسبة السعيدة، يتشرف الموقع بتقديم أحر التهاني وأجمل التبريكات للمهندس عمر، ولوالديه، ولكافة آل العوفي، متمنيا له المزيد من النجاح والتألق.

 

 

 

26 يناير 2019

أسماء ناصر العوفي تفوز بجائزة لأحسن التلاميذ مردودية

منحت "جمعية التلاميذ من أصل عربي لطاراغونا" (AAET) إسبانيا، جوائز لأفضل التلاميذ من أصل عربي ـ مغربي، وذلك بمناسبة فوزهم بأحسن النتائج الأكاديمية، المحصل عليها في نهاية مرحلة التعليم الثانوي الإجباري (ESO)، أو في نهاية المرحلة الثانوية (Bachillerato)، وكانت ضمن الفائزين أسماء ناصر العوفي. 

وقد أقيم الحفل بجامعة "روفيرا فيرجيلي"، يوم الجمعة، 25 يناير 2019، حضره العديد من الشخصيات منهم: رئيس الجمعية (AAET)، وقنصلة المملكة المغربية، ونائبة رئيسة الجامعة، وغيرهم...

هنيئا لأسماء، ومزيدا من النجاح والتألق.

 

 

 

13 يناير 2019

موقع آل العوفي، يهنئ زواره بمناسبة حلول السنة الأمازيغية الجديدة 2969

 

توديع السنة الميلادية المنصرمة 2018

بمناسبة انتهاء سنة 2018، وجريا على العادة التي جُبِل عليها الموقع في نهاية كل سنة، فإنه يسعده (الموقع) أن يقدم الفيديو التالي، الذي يستعرض أهم الأحداث التي عاشتها أسر آل العوفي خلال السنة المنصرمة 2018

 

فاتح يناير 2019

تهنئة بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2019

 

هدية الموقع بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2019

وككل سنة، فإن موقع آل العوفي يسعده أن يهدي إلى زواره يوميتين اثنتين للسنة الجديدة 2019، إحداهما بالتثويمين الميلادي والهجري، والأخري بالتقويم الميلادي فقط.. ولمن يود طبعهما، فإن كلتيهما بحجم (A3)، وبصيغة (PDF).

لمشاهدة اليوميتين، أو تحميلهما اضغط على:

يومية بالتقويم الميلادي فقط، في ورقة واحدة 

يومية بالتقويمين الميلادي والهجري، في 13 ورقة